لا أحد ينكر أن لعبة بلاك جاك اون لاين تعتمد على الحظ بشكل كبير ولكن الحظ وحده لا يكفي فالمهارة العالية للاعب أمر في غاية الأهمية أيضاً، وهذه مجموعة من النصائح التي تثقل قدراتك ومهاراتك للفوز في لعبة بلاك جاك.

القراءة عن لعبة بلاك جاك

قم بتثقيف نفسك قبل بداية اللعب، إن قراءة مقالات الشرح وتوضيح القواعد وكيفية اللعب تساعد كثير.ًا في إتقان اللعبة والفوز بسهولة.

إختر رهانك بعناية

قم بإختيار الكازينو الذي يقدم لك أقل رهان ممكن، فلا تستمر في كازينو عالي الرهان، فإذا كنت تنوي الزهان بمائة دولار أمريكي، إختر الكازينو الذي يقدم لك رهانا يبدأ من خمسة دولارات للجولة الواحدة.

اللعب المجاني

قم بتجربة اللعب المجاني في البداية، حيث يقدم لك العديد من الكازينوهات إمكانية لعب بلاك جاك بشكل مجاني حتى يتسنى لك تعلم اللعبة دون الوقوع في الخسارة الحقيقية.

الماكينة التقليدية

تقوم الماكينة التقليدية على خلاف الماكينة الحديثة بخلط الورق على عدد مرات أقل وهو ما يساعدك ولو بنسبة قليلة على توقع الأوراق، لذلك الجأ لى الماكينات التقليدية حتى ترتفع نسب فوزك.

ماكينات الخلط الدائم

تستخدم الكازينوهات اون لاين إستراتيجية إستخدام الماكينات ذات الخلط الدائم للورق في مواجهة اللاعبين حتى تعزز إحتمالات الفوز للكازينو وليس اللاعبين، كما تحتوي بلاك جاك على عدد من رزم اللعب قد يصل إلى خمسة رزم وبالتالي يصعب التركيز على جمع الورق المكشوف أو توقع ما هو آت، مع إستمرار الخلط تقل الفرص للفوز، لذلك ننصح بالإبتعاد عن هذه الماكينات.

إنتبه لقيمة الورق

لا تنجرف في اللعب وتنسى أن تركيزك عليه عامل كبير للفوز، فالكثير من اللاعبين يخطوا خطواتهم دون حساب أوراقهم مما يؤدي بهم للخسارة، لذلك قم بالتمعن وتأكد من القيم التي تملكها ومجموعها.

الرهانات الجانبية

تجنب الرهانات التقليدية التي تكلفك الكثير من الخسائر، فإنه على الرغم من عدد مرات الفوز الا إنك قد تجد نفسك خسرت الكثير من الأموال في عدد جولات أقل بكثير من عدد جولات الرهانات التقليدية.

إنتظر كشف ورقة الموزع

لا تتسرع وانتظر كشف ورقه الموزع، فإذا كان قيمتها ما بين “4” وحتى “6” فيمكنك المضاعفة.