تعتبر لعبة بلاك جاك اون لاين واحدة من أكثر ألعاب الكازينو التقليدي والكازينو اون لاين شهرة، وتأتي شهرتها الواسعة نتيجة لبساطتها وسهولة لعبها وسهولة الربح، بالإضافة إلى الإثارة والغموض المحيطين بها.

كما تعد لعبة بلاك جاك لعبة عائلية حيث يٌمكن لك ان تلعبها مع افراد عائلتك أو أصدقائك فهي تستوعب ما يتخطى عشر لاعبين وتكون ممتعة جدا.

بلاك جاك اون لاين

نتيجة للشهرة الواسعة التي تتميز بها لعبة بلاك جاك اون لاين وفي كازينوهات شهيرة مثل كازينو 888، تنافست مواقع الكازينو المختلفة على الإنترنت في توفير نسخ متعددة من هذه اللعبة، وإذا وجدت معظم النسخ منها في كل المواقع تجد أن الكازينو يقدم لك مكافآت مادية مختلفة حتى يجذبك إليه مثل المكافآت الترحيبية ومكافآت على عمليات الإيداع وغيرها.

أساسيات لعبة بلاك جاك اون لاين

بالرغم من سهولة قواعد اللعبة إلا انها تحتاج إلى بعض التزكيز وضبط المشاعر أثناء اللعب، حتى تستطيع حساب أوراقك بشكل صحيح، والهدف الرئيسي هو الحصول على أوراق يكون مجموعها ٢١ فقط.

يبدأ الموزع بتوزيع ورقتين لكل لاعب من اللاعبين وهو من ضمنهم، وتبدأ الجولة مع هذا التوزيع، وخلال الجولة تكون كل أوراق اللاعبين مغطاه فيما عدا الموزع غيره هو من يكشف ورقة واحدة من ورقتيه.

إن الهدف كما سبق وأن ذكرنا، هو تحقيق مجموع العدد ٢١ في الأوراق التي تملكها بين يديك، وتتمثل عملية جمع القيمة المطلوبة في طريقة سهلة جدًا، فالأرقام من ٢ إلى ١٠ تحمل قيمتها نفسها، أما البذاقات التي تحمل صورة مثل صورة الملك فهي بالعدد ١٠ جميعها… وأخيراً الرقم ١والذي يعامل معاملة متميزة في لعبة بلاك جتك اون لاين إما أن يساوي واحد أو يساوي ١١ حسب رغبة اللاعب.

بعدما يقوم الموزع بتوزيع الورقتين على اللاعبين كلهم بلا إستثناء، تكون الجولة الأولى قد إنتهت، ونكون أمام حلين لا ثالث لهما..

الحل الأول: أن يكتفي اللاعب بورقيته ويكون مجموعهما ٢١ فيصبح الفائز، أو أن يكتفي بهما لأنه يخشى أن يتخطى مجموع أوراقه ٢١ ويخسر.

الحل الثاني: أن يطلب المزيد فيوزع الموزع ورقة إضافية عليه، فيقوم اللاعب بحساب مجموع أوراقه، ويمكن أن:

١. يريد زيادة العدد فيطلب ورقة أخرى.

٢. تخطى ٢١ فيصبح خاسرًا.