تعد لعبة بلاك جاك لعبة من أكثر ألعاب الكازينو أون لاين إثارة وسهولة في آن واحد، وبالرغم من سهولة بلاك جاك أون لاين إلا انها تزيد متعة وإثارة مع إستخدام إستراتيجية من إستراتيجياتها المتعددة، حيث تعزز فرص فوزك و هبا مما يزيد متعتك!

إستراتيجية الأوراق المفصولة

تتميز لعبة بلاك جاك بوجود إستراتيجية سبليت أو الأوراق المفصولة، وفيها يتمكن اللاعب من فصل ورقة من الورقتين الموزعتين له من قبل الموزع في بداية الجولة، وبعد عملية الفصل يقوم الموزع بإضافة ورقة لكل لاعب من اللاعبين مع إضافة ورقة لكل ورقة من ورقتي اللاعب الذي طلب الفصل… أي انه سوف يعامل معاملة اللاعبين خلال هذه المنافسة.

متى أستخدم إستراتيجية الأوراق المفصولة

قم باستخدامها إذا حصلت على ورقتين بالرقم “1”، أو الرقم “8”، أو إذا حصلت على ورقة تحمل الرقم “6” أو الرقم “7” في الوقت الذي تظهر فيه ورقه الموزع بالأرقام “2” أو “3” أو “4” أو “5” أو “6”.

إستراتيجية زيادة الرهان

يمكن زيادة الرهان أثناء لعب لعبة بلاك جاك اون لاين، وننصح بزيادته في المواقف الآتية:

1. حالة حصولك على ورقة الرقم “8” أو مجموع ورق من 12 وحتى 16 إذا كانت ورقة الموزع تحمل الرقم “1” أو ما بين الأرقام 7 وحتى 10.

2. إذا كان المجموع لديك هو “11”، بينما تظهر ورقة الموزع الظاهرة بالرقم “1”.

3. إذا كان المجموع لديك هو “10” وكانت ورقة الموزع تظهر القيمة ذاتها.

4. إذا كان المجموع لديك هو “9” وكانت ورقة الموزع تظهر بقيمة من 7 وحتى 9.

إستراتيجية رفض المزيد من الورق

إن هدفك هو الحصول على الرقم “21”، والحصول على ما يتخطاه يعني الخسارة بدون النظر إلى مجموع أوراق باقي اللاعبين. وهو ما يعني أن رفض زيادة ورقك قد يجعلك قريبا من الفوز وأكثر ولذلك لا تطلب أوراق أخرى في المواقف الآتية:

1. إذا وصل مجموع الأوراق التي تملكها إلى 17.

2. إذا وصل مجموع الأوراق التي تملكه إلى 13 في حين كانت قيمة ورقة الموزع الظاهرة ما بين 2 وحتى 6.