[ivcs]
Type: article
Parent page: استمتع في لعبة بلاك جاك
[/ivcs]

إستمتع بنسخة “بلاك جاك بونتون” وهي نسخة مختلفة وتحتاج إلى مهارات إحترافية، كما يُمكنك الحصول على متعة الكازينو التقليدي عبر بلاك جاك مباشر!

بلاك جاك بونتون

إن نسخة “بونتون” هي نسخة تم إشتقاقها من لعبة بلاك جاك الأمريكية، وتنقسم فيما بينها إلى نسختين وتنتشر نسخة “بونتون” الأولى في بريطينا، بينما نتنشر النسخة الثانية في أستراليا وسنغافورة وماليزيا. وتختلف التسمية لهذه النسخة بحسب الكازينو اون لاين او البلد الذي تلعب منها.

وفي هذه النسخة يتم الإعتماد على ثماني مجموعات من الورق وهو ما يجعل هذه النسخة من النسخ الصعبة نسبيًا والتي تحتاج إلى محترفين أكثر من المبتدئين حتى تستطيع مواجهة الموزع.

كيفية اللعب في نسخة بلاك جاك بونتون

تبدأ الجولة كما تعودنا في كل نسخ بلاك جاك اون لاين المتنوعة عبر توزيع الورق على كل اللاعبيين بما فيهم الموزع، ولكن في هذه النسخة لا يتم كشف أي ورقة من أوراق الموزع بل تظل كلها غير مكشوفة مما يزيد الاثا رة والغموض، وصعوبة معرفة باقي اللاعبيين ما إذا كان الموزع قد تغلب عليهم بمجموع الورق أم لا.

وبالرغم من أن هذه النسخة تتميز بقيمة متدنية من الرهان، وهو ما يسمح للاعب بلعب عدد كبير من الجولات دون أن يخسر الكثير من المال الحقيقي إلا أنه لا يُمكن للاعب أن ينسحب من اللعبة إلا إذا وصل مجموع ما يملكه من ورق إلى أقل من “15”.

بلاك جاك مباشر

أو كما تُسمى بلاك جاك مع موزع حقيقي، وهي نسخة لا تختلف في أي جانب من جوانبها عن النسخة التقليدية، بل بالعكس هي تعود بنا إلى الكازينو التقليدي نسبيًا، حيث يُمكنك أن تحصل في هذه النسخة على موزع ورق حقيقي عبر لعبك بلاك جاك اون لاين.

ففي هذه النسخة تشعر وكأنك في الكازينو التقليدي بكل أجوائه ، حيث يُمكنك لعب بلاك جاك مباشر من الحصول على موزع حقيقي وليس آله توزيع، الأمر الذي يُمكنك من الإستمتاع بصورة أكبر ويُمكنك أن ترى الموزع عبر الكاميرات التي تنقل لك كل شئ بواقعية، كما يُمكنك التحدث عبر الشاتة مع الموزع الذي يوزع لك الورق.