تعد لعبة بلاك جاك لعبة مثيرة وتحوي الكثير من الغموض بداخلها، لذلك يحب معظم لاعبي الكازينو أون لاين لعبها، وهو ما جعل الكازينوهات على الإنترنت تسعى على توفيرها بجميع نسخها المتنوعة، ومع التطور التكنولوجي أصبح الجوال هو المستحوذ الأول على وقت معظم اللاعبين حول العالم، مما جعل الكازينوهات أون لاين تتطور وتدخل عالم الجوال إليها عبر التطبيقات التي تتلائم مع الجوال حتى يستطيع اللاعب القيام بلعبة بلاك جاك في أي وقتت و مكان يرغبه.

بلاك جاك ما بين أندرويد وآيفون

نعلم جيدًا أن أجهزة الأندرويد أكثر مرونة من نظيرتها الآيفون حيث تجد عددا متنوعا من تطبيقات بلاك جاك التي تتوافق مع الأندرويد، وبالرغم من تشديدات الآيفون على التطبيقات والمُشاركات إلا أن لعبة بلاك جاك متاحة على أجهزة الآيفون وتتميز بذات الميزات الموجودة في أجهزة الأندرويد، حيث توجد بلاك جاك مجانية، ومقابل المال الحقيقي، كما يمكنك بنقرة واحدة في كلا النظامين تحميل التطبيقات والتي بالطبع تتميز بالآمان على جوالك وبدء اللعب، كما توفر بعض المواقع عبر الإنترنت لأجهزة الآيفون إمكانية اللعب فيها عبر الآيفون بدون تحميل.

مميزات لعبة بلاك جاك عبر الجوال

تتميز لعبة بلاك جاك عبر الجوال بعدة مميزات من أهمها:

1. إمكانية اللعب وقتما وأينما تشاء

اللعب على الجوال سواء كان جهازك أندرويد أو آيفون يتميز بالسهولة وعدم التقييد بالجلوس في مكان معين أو بوقت محدد، فليس عليك التواجد أمام شاشة حاسوبك، بل يمكنك اللعب على الجوال في النادي أو في طريقك للعمل وفي الوقت الذي ترغبه.

2. الخصوصية

إن اللعب على الجوال يزيد في الخصوصية عن الحاسوب الآلي نظرًا لصغر حجمه، فمهما زاد حجم الجوال فإنه يقل عن الحاسوب الآلي، مما يسهم في المحافظة على خصوصيتك وعدم تمكن الموجودين حولك من رؤية ما تحويه شاشتك!

3. اللعب بالمال الحقيقي

يُمكنك أن تجد عشرات التطبيقات التي تقدم بلاك جاك مجانية إلى جانب بلاك جاك بمال حقيقي، ولكن يتحقق الربح الحقيقي في الأخيرة فقط.

وبالرغم من مميزات اللعب الكثيرة عبر الآيفون إلا أنه لن يُمكنك إستخدام إستراتيجية عد الورق التي تزيد إحتمالات الفوز، وذلك لأنه يخلط الورق بعد كل جولة بشكل تلقائيا مما يصعب عده.